×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 3 ديسمبر 2020 07:34 مـ 17 ربيع آخر 1442هـ
تنسيقية شباب الأحزاب تهنئ وزيرة التخطيط لحصولها على جائزة التميز الحكومىإيطاليا تصطدم بإسبانيا.. وبلجيكا تواجه فرنسا بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية مدبولى يتابع تنفيذ منظومة النافذة الواحدة للتجارة الخارجيةعاجل ..هروب قادة الإخوان من تركيا .. و قطر توجه له رسالة ناريةحمدي المرغني يحتفل بعيد ميلاد ابنته تمارا: نبض قلبي وسر سعادتيرئيس الزمالك يكشف سبب زيارة وزير الرياضة للناديمحمود وادي يسجل ”هدفين” في فوز بيراميدز على أهلي بني غازي برباعيةعاشت طفولة قاسية ولها قصة مثيرة مع العندليب .. حكايتها مع أزواجها الاربعة.. مرض نادر أصابها بالاكتئاب .. أسرار صادمة عن...وفيات كورونا في أمريكا تتخطى 2000 في يوم واحدالنجوم يطالب بايقاف قيد الإسماعيلي.. مستندمباراة ميلان بث مباشر HD | مشاهدة مباراة ميلان وسيلتك (بث مباشر) اون لاين اليوم الخميس 03 ديسمبر بالدوري الأوروبي .. كورة...عاجل .. تعرف على خطة أردوغان للانتقام من معارضى صفقاته المشبوهة مع تميم
قضايا وتحقيقات

انقلاب في أمريكا.. ترامب يكتسح استطلاعات الرأي بعد المناظرة الأخيرة مع بايدن

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن


اهتمت الصحف الأمريكية باستطلاع آراء رواد شبكات التواصل الاجتماعي حول المناظرة الأخيرة بين الرئيس دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن لتتفق غالبيتها على ثقة وأداء كبير للمرشح الجمهوري.


وفي الاستطلاع الذي أجراه الموقع الإخباري الأمريكي "ذا ديلي واير"، حصل ترامب على الصدارة في المناظرة بـ 95% من الأصوات مقابل 4% صوتوا لصالح بايدن.

 

كما تصدر ترامب استطلاع صحيفة "لاس فيجاس ريفيو جورنال"، أيضًا، ليحصد 92% من الأصوات مقابل 8% ذهبت إلى جو بايدن.

 

كما حصل ترامب في استطلاع الموقع الإخباري "ذا بليز"، على نسبة 96% من الأصوات، مقابل 4% حصل عليها بايدن.

 

ومن جانبه، أجرى الصحفي الأمريكي كلاي ترافيس استطلاعا هو الآخر عبر حسابه على "تويتر" لمعرفة آراء رواد الموقع حول الفائز في المناظرة، ليتصدر ترامب أيضًا بحصوله على نسبة 91% من الأصوات، مقابل 9% ذهبت إلى بايدن.

 

أيضًا أجرت الكاتبة الصحفية الأمريكية شاريل أتكيسون استطلاعا هي الأخرى عبر "تويتر"، لمعرفة الفائز في المناظرة الرئاسية، لتأتي النتائج لصالح ترامب بنسبة 91%، مقابل 6% حصل عليها بايدن.

 

وانطلقت المناظرة الأخيرة بين ترامب وبايدن، فجر الجمعة، واستمرت لأكثر من ساعتين في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي، وشهدت سيلا من الاتهامات من الجانبين ما بين "التقاعس بأزمة كورونا" و"التمويل الخارجي" و"التهرب الضريبي".

ترامب بايدن الصحف الأمريكية استطلاعات الرأي

مواقيت الصلاة

الخميس 07:34 مـ
17 ربيع آخر 1442 هـ 03 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17