الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:31 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق».. تعرف على قصة الشاب الذى حول إطارات السيارات المستهلكة لقطع أثاث

شاب حول إطارات السيارات المستهلكة لقطع أثاث
شاب حول إطارات السيارات المستهلكة لقطع أثاث

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، واقعة فريدة من نوعها كشفت عنها عدة صور انتشرت بسرعة البرق، لشاب تمكن من تحويل إطارات السيارات المستهلكة لقطع أثاث.

ولهذا نستعرض معكم قصة الشاب الذى حول إطارات السيارات المستهلكة لقطع أثاث، حيث أن تراكم إطارات السيارات المستهلكة على جوانب الطرق وفي المزارع بمدينة عجلون الأردنية، ألهمت الشاب عبدالله المومني إلى فكرة جديدة لحماية البيئة.

وقبل 3 سنوات من الآن، بدأ المومني مشروعا لتحويل الإطارات المستعملة للسيارات إلى قطع أثاث متميزة، مثل الطاولات والكراسي.

جاء ذلك وفقا لما نشرته وكالة "رويترز"، التى أشارت إلى تمكن الشاب من تحويل 3000 إطار إلى قطع أثاث يبيعها بسعر يتراوح بين 21 و28 دولاراً للأردنيين سكان مدينته عجلون.

كما أعرب زبائن عبدالله عن رضاهم التام على ما يقوم به وسعادتهم بعمله على حماية البيئة، من هؤلاء محمد المومني الذي يقول: "أنا أراها فكرة جديدة وممتازة ولا بد أن نشجع مثل هذه الأفكار لازم التي تحافظ على البيئة".

جدير بالذكر أن عبد الله المومني كان يعمل في السابق لدى شركة خاصة واضطر إلى تركها بسبب الظروف المالية الصعبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.