الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد شيفلد.. صلاح يقود هجوم الريدز

ليفربول
ليفربول

تواجد النجم المصرى محمد صلاح فى تشكيل ليفربول الأساسى لخوض مواجهة نظيره شيفيلد يونايتد فى التاسعة من مساء اليوم السبت، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "أنفيلد"، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وعاد للمشاركة فى لقاء اليوم، الحارس البرازيلى أليسون بيكر بعد تعافيه من الإصابة.

ويأتى الريدز من تعادل صعب في المباراة الماضية أمام إيفرتون المتصدر بهدفين لكل فريق، ليصل إلى 10 نقاط فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما شيفيلد يونايتد جاء من تعادل أمام فولهام 1-1 فى الجولة الماضية، لتكون أول نقطة له هذا الموسم، جعلته فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير فى الجدول.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز فى دورى أبطال أوروبا على أياكس أمستردام بهدف دون رد، محاولًا حصد الـ 3 نقاط التى هى هدفه فى مسابقة الدورى فى رحلة الدفاع عن لقبه.

ويدخل محمد صلاح المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما دخل تاريخ الريدز بتسجيله الهدف رقم 100 بقميص الفريق الإنجليزى، خلال مواجهة إيفرتون، حيث بات ثالث أسرع لاعب فى تاريخ الريدز يسجل الهدف الـ 100، ووصل الفرعون للهدف رقم 100 فى 159 مباراة فى جميع البطولات مع ليفربول.

ويعاني شيفيلد يونايتد هذا الموسم كثيرًا بعكس الموسم الماضى الذى كان بمثابة الحصان الأسود فيه، وعليه القتال بكل قوة وتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل الهروب من شبح الهبوط.

وجاء تشكيل ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر-أرنولد - جوميز - فابينيو - روبرتسون

خط الوسط: فينالدوم - هندرسون - دييجو جوتا

خط الهجوم: محمد صلاح - مانى - فيرمينو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.