الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تخريج أول مجموعة من الماجستير المهني في حوكمة الشركات

جانب من الحفل
جانب من الحفل

أقام مركز المديرين المصري التابع للهيئة العامة للرقابة المالية؛ حفلا لتخريج طلاب أول مجموعة من الماجستير المهني في حوكمة الشركات؛ المقدم من المركز بالتعاون مع كلية الدارسات العليا في الإدارة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، برئاسة د.أيمن رجب عميد الكلية .

وقام بتسليم شهادات التخرج والتكريم للطلاب الخريجين المدير التنفيذي لمركز المديرين المصري د. محمد مصطفى سليمان، ومساعد المدير التنفيذي للمركز محمد رياض حسين.

وأكد المدير التنفيذي لمركز المديرين المصري د.محمد مصطفى سليمان، أن البرنامج يأتي تنفيذاً لاستراتيجية المركز في نشر فكر وتطبيقات الحوكمه بين مختلف أوساط مجتمع الأعمال المصري والعربي.

ومن جانبه، قال أحد الدارسين الحاصلين على الماجستير المهني في الحوكمة "محمد المغربي" الخبير التأميني، إن قواعد الحوكمة وما تتضمنه من المراجعة الداخلية ووجود وظائف رقابية والالتزام، يعد من أهم دعائم نجاح المنظومة الاقتصادية لأي قطاع .

وأكد أهمية الحوكمة خلال الفترة المقبلة في مراقبة الأداء والأنشطة للوصول إلى أعلى درجة من درجات الجودة.

الجدير بالذكر أن مركز المديرين المصري يعد أول مركز في مصر والمنطقة العربية يعمل منذ إنشاءه عام 2003 على نشر فكر وتطبيقات الحوكمة، والمركز الرائد في مجال التدريب والبحوث والاستشارات الخاصة بالحوكمة والإدارة الرشيدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة