الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطير.. بريطانيا تُسجل 24701 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

كورونا
كورونا

أعلنت السلطات الصحية البريطانية، اليوم الأربعاء، عن تسجل 24 ألفا و701 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وتشهد بريطانيا خلال الأسابيع الأخيرة ارتفاعا في الإصابات بكورونا، ما دفع رئيس الوزراء بوريس جونسون إلى إعلان نظام جديد ثلاثي المستويات للحجر الصحي المحلي حيث شملت القيود الأكثر صرامة قرابة 7.5 مليون شخص على خلفية قفزة الإصابات بكورونا.

ومن ناحية أخرى، قررت الحكومة الألمانية، اليوم الأربعاء، إغلاق المطاعم في البلاد بداية من الإثنين المقبل وحتى نهاية شهر نوفمبر، ضمن جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وذكرت إذاعة دويتش فيله الألمانية، أنه تقرر الإبقاء على المدارس ورياض الأطفال مفتوحة، وعدم إغلاقها.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الأربعاء، عن عزم حكومة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، إقامة الفعاليات الرياضية، بما فيها مباريات الدوري الألماني لكرة القدم بدون جمهور، وذلك مع الزيادة الكبيرة في إصابات فيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.