×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 02:29 صـ 10 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

سولشاير عن مواجهة الجانرز: هناك العديد من القصص الشيقة.. ونسعي للاحتفال من خلالهم

الموجز

أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، أنه لا يستبعد منافسة فريقه على لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول ومانشستر سيتي هذا الموسم.

ويمر مانشستر بفترة من التحسن مؤخراً، بعد التعادل بدون أهداف مع تشيلسي في الدوري، والفوز على لايبزيج 5/0 في دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الشياطين الحمر على موعد مع مواجهة أمام الغريم اللدود آرسنال، ليخرج النرويجي للحديث عن حظوظ فريقه في البريميرليج.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة:"كرة القدم تطورت، والعديد من الأندية طورت قوتها من أجل المنافسة على الألقاب، السباق انحصر على فريقين فقط الفترة الماضية، ولكن ربما حان الوقت هذا الموسم ليكون التحدي للجميع، يمكن أي يحدث أي شيء مثلما نرى في جميع أنحاء العالم، سواء بالنسبة لنا أو آرسنال أو تشيلسي".

وأما عن مواجهة آرسنال:"سيظلون دائماً من أصعب الفرق، لديهم مدرب جيد جداً وهو ميكيل أرتيتا الذي يمتلك بعض الأفكار الرائعة حول كيفية لعب كرة القدم، فوجئت بأنها المباراة رقم 100 بالنسبة لي كمدرب لمانشستر يونايتد، لذلك دعونا نحتفل بهذا الرقم بأداء جيد ونتيجة إيجابية".

وأما عن بول بوجبا:"يمكنه فعل أي شيء في الملعب، يجيد التمريرات الطويلة والدخول في منطقة الجزاء، لقد كان مؤثراً أمام لايبزيج، ونستمتع بمشاهدة تأثيره في كل مباراة".

الإصابات:"أليكس تيليس لن يلعب ضد آرسنال، بخلاف ذلك فالجميع في جاهزية تامة للمشاركة في المباراة".

العداوة مع آرسنال:"المنافسة كانت شرسة خلال مسيرتي كلاعب، اعتدنا القتال معهم على لقب الدوري، هناك العديد من القصص الشيقة لهذه المواجهة، الفوز عليهم يعني دائماً الحصول على 6 نقاط".

وعن الهزيمة القاسية ضد توتنهام قال: "أعتقد أن أي نتيجة قاسية مثل 6-1 يجب أن تحصل على ردة فعل، وبالطبع، تم التعامل معها داخليًا، وقمنا بتعديل بعض الأشياء ،وجعلنا اللاعبين لائقين".
وعن التبديلات في المباريات علق: " كنت أتمنى لو كان لدي خمسة لاعبين في الدوري ولا أفهم ولا أستطيع أن أصدق أن بعض الأندية كانت معارضة، علينا الإعتناء باللاعبين وهذا الموسم هو الموسم الأكثر تطلبًا على الإطلاق".
وواصل: "أستطيع أن أرى النقطة التي دفعت الأندية إلى التصويت بإلغاء القانون، لكن إذا رجعت بخطوة إلى الوراء وفكرت في اللاعبين وصحتهم العقلية والبدنية، أعتقد أن الحل الوحيد المعقول كان من شأنه أن يمنحنا الفرصة للراحة أكثر".

سولشاير مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد امام ارسنال

مواقيت الصلاة

الخميس 02:29 صـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17