الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصدر أمنى ينفى محاولة الداخلية فض الاعتصام بميدان التحرير بالقوة

مصدر أمنى ينفى محاولة الداخلية فض الاعتصام بميدان التحرير بالقوة
مصدر أمنى ينفى محاولة الداخلية فض الاعتصام بميدان التحرير بالقوة
قام مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية، بنفى قيام قوات الأمن صباح اليوم الثلاثاء، بمحاولة فض الاعتصام بميدان التحرير بالقوة.
وأوضح المصدر الأمنى، أن قوات الأمن حاولت فقط إزالة الحواجز المعدنية الموجودة بعيدا عن الميدان أمام المتحف المصرى، ومبنى الجامعة العربية؛ لتسيير حركة مرور السيارات، مؤكدا أن قوات الأمن لم تشتبك مع المتظاهرين أو المعتصمين خلال تلك المحاولات.
وأكد المصدر الأمنى مجددا إيمان وزارة الداخلية بحق المواطنين فى التظاهر السلمى والتعبير عن رأيهم، باعتباره حقا أصيلا كفله لهم الدستور والقانون.
من جهتهم، قام المتظاهرون والمعتصمون بالانتشار على جميع مداخل، خاصة مدخلى عبد المنعم رياض وكوبرى قصر النيل ومنع السيارات من المرور إلى داخل الميدان، فيما قامت مجموعة أخرى من الصبية بإلقاء الحجارة على مبنى الجامعة العربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.