×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 12:39 صـ 7 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

أمير مرتضى يطمئن على الإجراءات قبل مران الزمالك استعدادا لنهائي القرن

أمير مرتضى
أمير مرتضى

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على متابعة كافة الأمور الإدارية والتجهيزية للفريق اليوم.

وتواجد المشرف على الكرة بملعب عبداللطيف أبو رجيلة على هامش المران اليوم، لمتابعة كافة الترتيبات الخاصة بالاستعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي .

كما حرص أمير مرتضى على الوقوف على الإجراءات الاحترازية والطبية المتبعة ومتابعتها بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق، وذلك في ظل إجراء الفريق لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق المران اليوم.

وضع جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا واستشفائيا خاصا للاعبين الذين شاركوا بلقاء الكأس أمام نادي مصر أمس والذي فاز به الزمالك بهدفين لهدف وتأهله لنصف نهائي البطولة التي يحمل لقبها.

حيث يؤدي اللاعبون بعض التدريبات البدنية بجمانيزيوم النادي، بجانب عمليات الاستشفاء، وذلك لمعالجة الارهاق العضلي، والوصول إلى أعلى معدل تحهيزي للفترة المقبلة.

في سياق متصل، تواجد الثنائي مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك ومحمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر النادي اليوم، من أجل الخضوع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا.

وحرص الجهاز الطبي للفريق على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والطبية، حيث خضع المدرب واللاعب للمسحة بشكل منفرد كلا في سيارته .

وتواجد المدرب واللاعب في السيارة، منذ دخوله إلى مقر النادي حتى مغادرته، حيث لم يقم بالنزول أو الاختلاط بأي لاعب.

وكانت المسحة السابقة للاعب وللمدرب قد ظهرت إيجابية حيث قاما باتباع الإجراءات الاحترازية الفترة الأخيرة و البروتوكول العلاجي و خضع للمسحة اليوم للاطمئنان عليهما.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

أمير مرتضى أخبار أمير مرتضى الزمالك نهائي القرن نهائي افريقيا الأهلي والزمالك باتشيكو موسيماني مران الزمالك الأهلي أخبار الزمالك أخبار الأهلي أخبار نهائي القرن

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:39 صـ
7 ربيع آخر 1442 هـ 24 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:28
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:56
العشاء 18:17