الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماني وفيرمينيو وجوتا يقودون هجوم ليفربول أمام ليستر سيتي

ليفربول
ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن التشكيل الأساسي، الذى سيخوض به مواجهة ضيفه فريق ليستر سيتي، في التاسعة والربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويغيب النجم المصرى محمد صلاح، عن مباراة الليلة، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك على هامش تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى، استعدادا لمواجهتى منتخب توجو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، التي سوف تستضيفها الكاميرون.

ويحتل ليستر سيتى، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويأمل ليفربول في عبور مباراة اليوم بأقل الخسائر في ظل غياب أهلم لاعبيه، لاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في حملة الدفاع عن اللقب.

بينما على الجانب الأخر يأمل ليستر سيتى الذى يقدم موسماً استثنائياً ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في استغلال غياب أهم نجوم غريمه ليفربول، لتحقيق فوزا ثمينا لتعزيز صدارته للبريميرليج.

ويبدأ ليفربول المباراة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: ميلنر ، فابينيو ، ماتيب ، روبيروسون

الوسط: كيتا ، فاينالدوم ، جونز

الهجوم: مانى ، جوتا ، فيرمينو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.