×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 12:42 صـ 8 ربيع آخر 1442هـ
نجوم الفن

ضابط حاول قتلها.. وطلقت من زوجها بسبب الخيانة.. وهذه أسرار علاقتها بـ ”فؤاد المهندس”.. حكايات لا تعرفها عن أميرة نايف

الموجز

فنانة شابة موهوبة بالفطرة تمتلك قدرات تمثيلية قوية، وقفت أمام كبار نجوم السينما المصرية، تركت بلدها لتحقق أحلامها في هوليود الشرق لتصبح أحد أبرز نجمات جيلها، أنها الفنانة أميرة نايف التي تعرضت لمحاولة قتل من ضابط داخل شقتها وطلقت من زوجها بسبب الخيانة، وهذه أسرار علاقتها بالفنان الراحل فؤاد المهندس.

"الموجز" يرصد لكم حكايات مثيرة لا تعرفونها في حياة الفنانة أميرة نايف:ـ

ولدت أميرة نايف يوم 20 أكتوبر من عام 1980 في الأردن لأب سوري وأم مصرية، تخرجت من كلية التجارة وعلى الرغم من عدم دراستها فنون التمثيل إلا أنها أحبت الفن منذ نعومة أظافرها، قدمت في بداية حياتها الفنية عدد من الأدوار الصغيرة ما بين السينما والدراما التليفزيونية.

اكتشفها الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس وقدمها معه من خلال فوازير "عمو فؤاد" في عام 1997 من إخراج محمد رجائي، وتأليف فداء الشندويلي، وشارك في العمل عدد من الفنانين على رأسهم فؤاد المهندس وفاروق فلوكس وعلا رامي وعزة لبيب وهشام عبد الله وعلاء زينهم.

بدأت أولى أعمالها في الدراما من خلال دور صغير في مسلسل "الصبار" مع النجوم خالد زكي وجمال عبد الناصر ومحمد رياض وروجينا وسعيد عبد الغني وسامي العدل وسامي سرحان وفكري أباظة، ومن إخراج يوسف شرف الدين.

قدمت عدد كبير من المسلسلات وأبرزها، سلسال الدم، أم الصابرين، الشوارع الخلفية، الريان، قصية رأي عام، صرخة أنثى، أشباح المدينة، العندليب، ملك روحي، ابن موت، أهل الهوى، شطرنج، اختيار اجباري، شقة فيصل، أحلام سارة، بعد الطوفان، رجل في زمن العولمة، خيال الظل.

شاركت في عدد قليل من الأفلام ومنها، فيلم "جاءنا البيان التالي" و"صاحب صاحبه" مع الفنان محمد هنيدي، و"عاوزين لعب" و"بحبك وبموت فيك" و"بيت المغتربات" و"شقاوة بنات شبرا" و"مطربين عن الطعام" و"الفندق الغامض" و"عيد جواز".

وكانت آخر عمل قدمته من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "القمر آخر الدنيا" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة النجوم بشرى وعمرو عابد ومؤمن نور ومادلين طبر وهشام إسماعيل وثراء جبيل وأحمد كرارة وهدى الإتربي، ومن إخراج تامر حمزة.

تزوجت "أميرة" مرتين الزيجة الأولى أثمرت عن ولدين وهما "ياسين وكريم"، وانفصلت عنه بسبب خيانته لها، ثم تزوجت في عام 2015 من ضابط شرطة مفصول عن عمله اسمه "محمود البحيري" نجل طبيب القلب والصدر الشهير أحمد البحيري، وانفصلت عنه بسبب خلافات أسرية، حيث اتهمته بمحاولة قتلها وذلك بعد أن اقتحم شقتها وحاول قتلها بسلاحه الناري.

بدأت قصة أميرة نايف وزوجها بعدما طلبت منه الانفصال الودي إلا أنه رفض حتى أقامت دعوى خلع وهو ما أثار غضبه ودفعه إلى الاعتداء عليها بالضرب للتنازل عن الدعوى إلا أنها حررت محضراً ضد زوجها بقسم أول مدينة السادس من أكتوبر حمل رقم 303 اتهمته فيه بالاعتداء عليها بالضرب وتكسير باب الشقة ومحاولة قتلها.

أميرة نايف ضابط حاول قتلها طلقت من زوجها بسبب الخيانة أسرار علاقتها بالفنان فؤاد المهندس حكايات مثيرة أسرار صادة لا تعرفها أسرار النجوم تويتر مصر الأردن

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:42 صـ
8 ربيع آخر 1442 هـ 25 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17