الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اختطاف نجم الأهلي من فندق الإقامة

الأهلي
الأهلي

كشف معتز البطاوي مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا للدوري الممتاز عن خطف لاعب الفريق المنضم حديثا من صفوف مصر المقاصة ميدو جابر، نجم الأهلي السابق، قائلا: " ميدو جابر اتخطف وعملنا محضر في القسم".

وتابع مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا: "اللاعب اختفي من معسكر الفريق يصحبه شخصين طلبا للتصوير معه، خلصناه رسمي من المقاصة واخدوا القلوس".

وتابع البطاوي: "الفندق الذى ننزل به رفض منحنا كاميرات التصوير"

وقبل أسبوع أعلن نادي سيراميكا كليوباترا تعاقده بشكل رسمي مع ميدو جابر جناح مصر للمقاصة والأهلي السابق.

ووقع ميدو جابر على عقود انضمامه لـ سيراميكا كليوباترا لمدة 3 مواسم، في حضور محمد أبو العينين رئيس النادي، ونائبه طارق أبو العينين، ومعتز البطاوي المشرف العام على فريق الكرة، وكذلك هيثم شعبان المدير الفني.

صفقة ميدو جابر هي الصفقة الـ 14 لنادي سيراميكا الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

ويعد ميدو جابر هو اللاعب الخامس الذي ينضم من مصر للمقاصة لـ سيراميكا.

صاحب الـ 28 عاما سجل 7 أهداف وصنع 3 خلال ظهوره في 21 مباراة.

وتعاقد النادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز مع كل من محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد من مصر للمقاصة، ورجب بكار من بيراميدز، وثنائي وادي دجلة عبد الرحمن بودي وعبد الله محمود، بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوابيناه، ومحمد الحضري حارس النجوم، وأحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.