الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:14 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«ديانا ليست ضحية» .. سر هجوم أهم موظف لدى الأمير تشارلز على مسلسل «ذا كراون»

الأمير تشارلز والأميرة ديانا
الأمير تشارلز والأميرة ديانا

في مفاجأة غير متوقعة، هاجم ديكي أربيتر المتحدث الإعلامي السابق باسم الأمير تشارلز والأميرة ديانا، مسلسل The Crown "التاج"، الذي يعرض على شبكة نتفليكس.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع "تايمز راديو" الأمريكي، الذى أشار إلى أن "أربيتر" عمل مع العائلة الملكة البريطانية لمدة لا تقل عن 12 عامًا تقريبًا، كان بدايتها منذ عام 1988 وحتى 2000، وخلال هذه الفترة بنى علاقة مهنية قوية بين الأمير تشارلز والأميرة ديانا.

وأكد المتحدث الإعلامي السابق باسم الأمير تشارلز والأميرة ديانا، أن المسلسل الجديد المبني على حياة العائلة الملكية ظلم الأمير تشارلز، وجسده كشخصية شريرة مبالغ فيها، بناءً على سيناريو المسلسل الذي كتبه بيتر مورجان.
وأضاف تصريحه قائلًا: "المسلسل ليس عملًا وثائقيًا ولا تاريخيًا، هو مجرد دراما مبالغ فيها تصور الأمير تشارلز شخصًا شريرًا، وهو ليس كذلك على الإطلاق، كما أن الأميرة ديانا ليست ضحية".

كما تابع: "المسلسل يجسد شخصيات لا أعرفها، لقد عملت في قصر باكينجهام 12 عامًا، وكنت أعرف الجميع، أما تلك الشخصيات في المسلسل فأنا لا أعرفها".

جدير بالذكر أن مؤلف الموسم الرابع من المسلسل، بيتر مورجان، تعرض لانتقادات حادة من المقربين من العائلة الملكية، بسبب طريقة تجسيد شخصيات الأمير تشارلز والأميرة ديانا وكاميلا باركر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.