الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بنهائي الكأس يواجه الفريق ا

كأس مصر
كأس مصر

لأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، بالإضافة إلى أثير إذاعة الشباب والرياضة.

ويبحث الفريق الأحمر بقيادة مديره الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن مواصلة حصد البطولات والتتويج باللقب الثالث هذا الموسم، بعد الفوز مؤخرا بلقب دوري أبطال أفريقيا وحصد بطولة الدوري.

على الجانب الآخر طلائع الجيش بقيادة مديره الفني طارق العشري، يسعى لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، من خلال حصد أول ألقابه في تاريخه، ومواصة مفاجآته بعد أن تمكن من إقصاء بيراميدز من دور8 الثمانية للبطولة والتفوق عليه بركلات الترجيح، ثم التغلب على الزمالك حامل لقب البطولة بالدور قبل النهائي والتفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، الاستعداد لنهائي كأس مصر، بعد أن منح موسيماني، لاعبيه راحة أمس من التدريبات، لالتقاط الأنفاس، بسبب ضغط المباريات، حيث خاض المارد الأحمر مباراتين قويتين أمام الزمالك الجمعة الماضي، وأول أمس أمام الاتحاد السكندري، ولتجنب الإرهاق أو الإصابات قبل الموقعة المرتقبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.