الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:37 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق».. بيع مسدس جيمس بوند النادر بهذا المبلغ الخيالي

جيمس بوند
جيمس بوند

في مفاجأة أذهلت الجميع، عقب الإعلان الذى تم مؤخرًا عن بيع مسدس استخدمه شون كونري في أول أفلام سلسلة جيمس بوند مقابل 256 ألف دولار بمزاد أقيم في بيفرلي هيلز.

قامت بالإعلان عن بيعه دار مزادات "جوليانز"، التى أشارت إلى أن السعر تجاوز تقديرات سابقة لهذه القطعة الشهيرة في تاريخ السينما.

جدير بالذكر أن المشاهد التي يظهر فيها المسدس نصف الآلي وهو من طراز "والثر بي. بي"، وكذلك الطراز الأصغر "بي. بي.كيه"، أصبحت أحد أشهر المشاهد في سلسلة الأفلام الشهيرة. واستخدمه النجم الراحل كونري في فيلم "دكتور نو" في 1962.

وكان النجم العالمي كونري، الذي كان أول من جسد شخصية جيمس بوند قد توفي في 31 أكتوبرعن عمر يناهز 90 عاما.

من ناحيته، أعلنت الدار أن المشتري، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أمريكي شاهد جميع أفلام سلسلة جيمس بوند مع أبنائه.
وكانت دار المزادات قدرت سعر المسدس من قبل بين 150 و200 ألف دولار، هذا وقد بيعت خوذة صُنعت لتوم كروز في فيلم "توب جن" في المزاد نفسه مقابل 108 آلاف دولار فيما بيع سيف استخدمه بروس ويليس في فيلم "بالب فيكشن" مقابل 35200 دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.