×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 21 يناير 2021 11:26 مـ 7 جمادى آخر 1442هـ
نجوم الفن

حكايات محمد رجب ..انفصل عن زوجته بعد قصة حب ملتهبة .. مخرج شهير كاد أن يقضي علي مستقبله .. وهذه قصته المثيرة مع شقيقه

محمد رجب
محمد رجب

أحتفل الفنان محمد رجب أمس بعيد ميلاده الـ45 حيث أنه من مواليد 4 ديسمبر 1975 ومن خلال هذا التقرير نستعرض اهم خطوات محمد رجب والتي أهلته للوصول للنجومية. ولد رجب في منطقة ساقية مكي بمحافظة الجيزة، و التحق بمدرسة الطلائع الإعدادية ومدرسة الثانوية العسكرية بالجيزة وكان يحلم بأن يصبح ضابطا، وعلى الرغم من أسرته توقعوا له أن يدخل كلية الفنون الجميلة ، لأنه موهوب في النحت ولكنه دخل كلية الاعلام .

 عمل بعد تخرجه في التليفزيون المصري كمهندس ديكور وتعرض لموقف محرج عندما حاولا الاشتراك في احد المسلسلات لكن المخرج طرده أثناء تصوير مسلسل، ورفض أن يتعرف عليه رغم شهرته كمهندس ديكور ، وهذا ما دفعه للدراسة بمعهد السينما ، حتى يكون مؤهل للعمل بالتمثيل.

بدأ رجب عمله الفني كمساعد مخرج في برامج الأطفال ثم درس في معهد السينما وقدم نفسه للجمهور كأول مره من خلال التلفزيون المصري “كرساماً ومذيعًا “، وتعرف على المخرج يحيي العلمي الذي أسند له دوراً صغيراً في مسلسل (الزيني بركات)، وأكمل عمله كمساعد مخرج مع عدد من المخرجين الكبار أمثال (طارق العريان) في فيلم (السلم والثعبان) و “يوسف شاهين” في فيلم “المصير” الذي قدم به دور صغير ليكون بداية اتجاهه إلى عالم التمثيل، وبعدها قدم أدوار صغيرة مثل دوره في فيلمي (المصير، عمر 2000) وتوالت أعماله مثل (حرامية في كي جي تو، مذكرات مراهقة ، إزاي البنات تحبك، الباشا تلميذ، كان يوم حبك)، إلى أن نال أول بطولاته في فيلم (1/8 دستة أشرار) ، بعدها توالت بطولاته في أفلام (المش مهندس حسن ، كلاشنكوف ، سالم أبو أخته، محترم إلا ربع، بيكيا). كما شارك بعده أعمال تلفزيونية منها (البنات، لقاء على الهوا، أدهم الشرقاوي، والأخ الكبير، وعلامة إستفهام)

تزوج رجب من الفنانة التشكيلية السعودية غدير ، والتي تعرف  عليها بطريق الصدفة، وذهب إلى السعودية وأقام حفل الزفاف هناك وكان الحفل في حدود العائلة ، له طفل وحيد يدعى يوسف، وانتهي زواجهما بالإنفصال في النهاية. ولا يعلم الكثيرون  أن له شقيق يعمل بالوسط الفني منذ سنوات ، لم يحقق النجاح الذي حققه ، هو الفنان عمرو رجب والذي شارك في عدد من الأعمال التليفزيونية ، وكان الفنان يرفض مساعدة شقيقه حتى يثبت نفسه دون أي مساعدة ، وأخيرا تم مشاركته في فلمه الجديد بيكيا .

محمد رجب عمرو رجب محترم إلا ربع الأخ الكبير يوسف شاهين علامة إستفهام

مواقيت الصلاة

الخميس 11:26 مـ
7 جمادى آخر 1442 هـ 21 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:06
العصر 15:02
المغرب 17:22
العشاء 18:43