الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 03:30 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: مدرب الأهلي السعودي مرشح للمنتخب الصربي

 فلادان ميلويفيتش
فلادان ميلويفيتش

بات فلادان ميلويفيتش المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم، مرشحا لتولي مهمة المدير الفني للمنتخب الصربي، وذلك بعد نهاية عقد ليوبيشا تومباكوفيتش مع الفريق.

وذكرت صحيفة"الاقتصادية" السعودية أن فلادان بات مرشحا لتولي مهمة تدريب المنتخب الصربي، وأن ذلك سيكلف الاتحاد الصربي مبلغ 2ر1 مليون يورو (4ر5 مليون ريال)سيدفعهم لنادي أهلي جدة في حال أراد التعاقد مع مدربه.

وكانت تقارير صحفية صربية أكدت أن فلادان سيوافق على مهمة الإشراف على صربيا، خاصةو أنه كان يحلم بتولي هذا المنصب يوما ما، حيث يرغب في تتويج مسيرته بتدريب منتخب بلاده.

ومن المقرر أن يعلن الاتحادالصربي عن أسم المدرب الجديد الذي سيتولى المهمة مع عطلة أعياد رأس السنة الميلادية.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (دوري المحترفين السعودي) برصيد 16 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال المتصدر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.