الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أرسنال ضد ساوثهامبتون.. التشكيل المتوقع للجانرز

يستضيف إستاد الإمارات مباراة هامه تجمع بين آرسنال وساوثهامبتون، مساء يوم الأربعاء 16 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وسقط آرسنال في فخ الهزيمة من بيرنلي بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عن النقطة 14 في المركز الرابع عشر على جدول الترتيب.
ولا يزال المدفعجية في مرحله البحث عن مستواه العالي في المسابقة المحلية، ويأمل بأن يجده في هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات واستعادة التوازن وهيبة الفريق، لاسيما أن أي هزيمة أخرى ستلقي بالفريق إلى الحفرة ويصبح يعاني الويلات من وحل الهزائم.
بينما ساوثهامبتون يقدم أداء مميز هذا الموسم على عكس الخصم، حيث اقتحم المربع الذهبي بجدارة واستحقاق بعد الفوز على شيفيلد في الجولة الماضية بثلاثية دون رد، ليتواجد بالمركز الرابع برصيد 23 نقطة.
ويبحث ساوثهامبتون المنتشي بمعنويات مرتفعة وثقة كبيرة عن الفوز واستغلال الحالة السيئة التي يمر بها آرسنال لمحاولة لدغه وزيادة أوجاعه، من أجل خطف منه النقاط الثلاث التي تفيد الفريق في التقدم أكثر في المربع الذهبي والضغط على منافسيه، أو على الأقل البقاء بين الكبار.

ومن المتوقع أن يبدأ أرتيتا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: لينو

الدفاع: هيكتور بيليرين- هولدينج- جابريل دوس سانتوس- كيران تيرني

خط الوسط: محمد النني- ميتلاند نايلز – بوكايو ساكا- ويليان- أوباميانج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.