الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:46 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل حرب جديدة بين الاهلي والزمالك

فريق الاهلي
فريق الاهلي

شنت قناة الأهلي الفضائيه هجومًا عنيفًا ضد الإعلامي خالد الغندور مقدم البرامج في قناة الغريم التقليدي نادي الزمالك، بسبب تصريحات الأخير بشأن العروض التي انهالت على لاعبي الأبيض خلال الفترة الأخيرة على حد قوله.

وأوضح الإعلامي أمير هشام مقدم البرامج في قناة الأهلي، أن الغندور يدعي أن العروض تنهال على لاعبي الزمالك، في الوقت الذي توج فيه الأهلي بالثلاثية.

وتابع، ” حققنا الثلاثية بفضل المنظومه الناجحة بالنادي الأهلي، وهذا شيء ليس بجديد علينا، لكن سأقوم بالرد على استفسارك، أنا في الوقت الحالي لاعب في صفوف الأهلي المنظومه الأنجح في إفريقيا، فلماذا أفكر في الرحيل؟، ثانياً ويجب أن تضع أسفلها مليون خط، أنا لاعب في القلعة الحمراء أحصل على مستحقاتي المالية كاملة وفي موعدها، فلماذا أفكر في المغادرة”.

وواصل، “والنقطة الثالثة، هي وكيل اللاعب الذي يرغب في راحة لاعبه، وهذا لاعب بيلعب في أنجح نادي في إفريقيا والشرق الاوسط ويحصل على حقوقه الماليه كاملة، فلماذا سيفكر في تسويقه؟”.

وأتم، “وعلى هذا الأساس لن يتلقى الأهلي أي عروض، والحمد لله أمورنا مستقره، وهذا كان الرد علي استفسار خالد الغندور الذي لا قيمة له”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.