الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

النيابة أفرجت عنها.. معلومات خطيرة عن نجلة فنانة شهيرة و بطلة فضيحة الفيرمونت

نجلة نهي العمروسي
نجلة نهي العمروسي

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلى مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسى، المحبوسين على ذمة التحقيقات فى واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع أخرى.


كان طارق العوضي محامي ابنة الفنانة نهى العمروسي المتهمة في قضية فيرمونت قد تقدم ببلاغ إلى المستشار النائب العام، اليوم الأحد، برقم 15171 لسنة 2020 عرائض النائب العام، مرفقا به التقرير الطبي المعد بواسطة الدكتور نبيل القط استشاري الأمراض النفسية والعصبية والذى قام بعمل جلستي علاج نفسي مع موكلته نازلي مصطفي كريم (الشاهدة – المتهمة – المجني عليها) في القضية رقم 25 لسنة 2020 حصر تحقيق نيابة استئناف القاهرة، وذلك بناء على تصريح من النيابة العامة.

وكانت النيابة العامة أمرت بناء على طلب من دفاع المتهمة، بتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، والذي قام بالفعل بتوقيع الكشف الطبي على موكلته وانتهى في تقريره المسلم إلى النيابة العامة، بأنها تحتاج إلى العرض على استشاري أمراض نفسية وعصبية -بحسب البلاغ-.

وأضاف العوضي، "الدكتور نبيل القط أجرى لقاءات كشف نفسي مع موكلتي وأخضعها لاختبارات نفسية تم إرفاقها بالتقرير الطبي الذي أودعته، والذي انتهى فيه إلى نتيجة جعلتنا نستشعر الخطر على حياة موكلتنا، حيث أكد أن حالتها قد تدفعها إلى إلحاق الأذى بنفسها أو الإقدام على الانتحار، وأنه لابد لها من علاج دوائي وجلسات علاج نفسي".

وتابع البلاغ: "دفاع المتهمة نازلي مصطفى كريم إذ يتوجه إلى معالي النائب العام الذي تشهد السوابق مدى مراعاته للبعد الإنساني والاجتماعي في قراراته التي نشهد بها ولها، بطلب سرعة الإفراج عن موكلتنا نازلي مصطفى كريم أو في الحد الأدنى استبدال الحبس الاحتياطي بإحدى التدابير الاحترازية المنصوص عليها بالمادة 201 إجراءات جنائية، وذلك باعتبار أن في استمرار حبسها ما يشكل خطرا حقيقيا على حياتها، خاصة في ظل انتهاء التحقيقات معها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة