الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:14 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليسترجع قوامه الجذاب قبل 22 عاماً.. براد بيت يكثف تمارينه الرياضية القاسية

براد بيت
براد بيت

من المعروف لدى متابعيته أن نجم هوليوود الشهير ​براد بيت​، يعتبر واحداً من الممثلين الذين يتمتعون بقدرة على تجسيد كافة الأدوار على تنوعها التي تسند إليه، لكنه غاب في السنوات الأخيرة عن تقديم أفلام الحركة والتشويق التي تقوم على مشاهد القتال والتي كان اشتهر بها في الماضي وتحديداً عام 1999 والذي قدم خلاله أهم أفلامه من هذا النوع وهو ​Fight Club​.
اللافت للنظر أن براد بيت يتحضر حالياً لاسترجاع لياقته البدنية وعضلاته كما كان الأمر عليه منذ 22 عاماً ما يعتبر تحدياً منه خصوصاً أنه بلغ سن الـ57 وهو لم يعد كما كان في العشرينيات من عمره.
كما أن تمارين النجم الجذاب كانت بسبب فيلمه المقبل ​Bullet Train​ الذي يستعد لدوره فيه إذ إنه يلعب فيه العديد من المشاهد القتالية والحركة بواسطة آلات حادة مثل السكين وبالتالي يسعى جاهداً من أجل الحصول على لوك مميز يؤهله لتأدية الدور بتميّز على شاكلة فيلم Fight Club.
جدير بالذكر أنه ظهر مؤخراً خلال نزهة في البحر بلياقة بدنية عالية وفق ما أكد تقرير لـ "ميرور" فيما يبدو أنه صار متقدماً في تمارينه الرياضية التي تشمل الكيك بوكسينغ، وغيرها من الرياضات العديدة وكان النجم قد كشف عن حبه للغطس والسباحة مؤخراً أثناء استمتاعه بإجازته في جزيرة توركس وكايكوس في مدينة بروفيدنسياليس التي تتواجد ضمن نطاق ولاية نيويورك، حيث شوهد بداية الأسبوع برفقة مجموعة من الأصدقاء على متن قارب بالسباحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.