الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. روسو ينسحب رسميا من انتخابات برشلونة.. اعرف السبب

كشف إميلي روسو، أحد المرشحين لانتخابات رئاسة نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، انسحابه رسميًا من سباق الانتخابات، رغم حصوله على العدد المطلوب من التوقيعات.

وشرح روسو أسباب انسحابه من السباق الانتخابي لرئاسة برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص به، قائلًا: "نتعرض لحرب قذرة، ونحن أناس صادقون ونظيفون".

وتابع: "كان هناك اقتراح من قِبل توني فريشيا، أحد المرشحين الآخرين لرئاسة برشلونة، بدمج الحملتين".

وشدد: "لكن فريقي قد قرر الانسحاب بالكامل وعدم المشاركة في الانتخابات؛ بسبب الادعاءات الكاذبة التي نتعرّض لها بشكل يومي".

ومن المقرر أن تُقام انتخابات رئاسة نادي برشلونة، يوم 24 يناير الجاري، إذ نجح 4 مرشحون في الحصول على العدد المطلوب من التوقيعات الداعمة لترشحهم ودخولهم السباق الانتخابي، وهم: خوان لابورتا، توني فريشيا، فيكتور فونت وإميلي روسو، ولكن الاخير اعلن انسحابه منذ ساعات.

يذكر أن روسو قد تعرّض للاتهام من قِبل المرشحين الآخرين، بأنه قام بتزوير عددًا من الأصوات، لدعمه للترشح الرسمي في الانتخابات المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.