الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

به سجن من 7 زنازين.. حكاية «المنزل المسجون» المعروض للبيع بمبلغ خيالي

حكاية المنزل المسجون
حكاية المنزل المسجون

هل أقبلت يومًا على شراء منزلا ملحقا به «سجن»؟.. هذا ما كشف عنه أحد مواقع بيع وتأجيل العقارات، بإعلان يقول "إذا كنت تبحث عن منزل من نوع فريد من نوعه، فقد يثير هذا العقار الذى تبلغ تكلفته 149000 دولار أمريكى اهتمامك، لا يبدو أى شىء مميز من الخارج، لكنه يأتى فى الواقع مع سجنه المخيف".

ولهذا نستعرض معكم «حكاية المنزل المسجون»:

يقع هذا المنزل الأبيض والأخضر الذى تبلغ مساحته 2190 قدمًا مربعًا فى جيدهول، وهى بلدة صغيرة فى ولاية فيرمونت، وقد تم إدراجه فى سوق العقارات عبر الإنترنت Realtor لمدة شهرين، بسعر 149 ألف دولار، ويحتوى على 4 غرف نوم وحمامين وأرضيات خشبية وأسقف عالية وفناء خلفى لطيف بالإضافة إلى سجن مجاور خاص به مكون من 7 زنازين.

جاء ذلك وفقا لما نشره موقع oddity central ، الذى أشار إلى أن السجن كان مخصص منذ زمن بعيد لأهل هذه القرية أو المدينة، وعلى الرغم من أن الملكية قد تغيرت عدة مرات منذ ذلك الحين، إلا أن ظل كما هو، والسجن ما زال سليماً، يحتوى على القضبان، لكنه تدهور، لذا فهو بالتأكيد ليس شيئًا يمكن لأى شخص الدخول إليه والبدء فى استخدامه، بل يحتاج لكثير من العمل.

المثير للدهشة والاستغراب أنه لا توجد حكايات مخيفة عن مطاردة أو ضوضاء غريبة تتعلق بالجناح الذى يبلغ طوله 28 قدمًا فى 40 قدمًا، والذى كان يستخدم فى السابق لإيواء النزلاء، لكن السجن القديم لا يزال مكانا جذابا.

من ناحيتها، قالت جينيفر ألين وكيلة الإدراج لموقع Realtor: "هناك بعض الأشياء التاريخية مثل الطوب القديم لا يمكن إزالته، لكن يمكن لشخص ما إخراج القضبان وتحويلها إلى مساحة معيشة، فكان البائعون يفكرون فى تحويله إلى غرفة عائلية كبيرة أو غرفة تجمع ملحقة بالمنزل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.