الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش الرجالة بس».. فتاة تلتقط فيديو محرج لصديقتها وهى نائمة

فتاة تلتقط فيديو محرج لصديقتها وهى نائمة
فتاة تلتقط فيديو محرج لصديقتها وهى نائمة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ فتاة أصيبت بالإحراج الشديد بعد أن التقطت صديقتها مقطع لها أثناء نومها بعد دخولها في سبات عميق أثناء مكالمة جمعتهما عبر الإنترنت نظرا لظروف منع التجمعات.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة" ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى أن الشابة التي قامت بالتقاط مقطع الفيديو أصيبت بنوبة من الضحك الشديد بعد أن سجلت الفيديو لصديقتها أثناء نومها وهي تصدر أصواتا مزعجة.

وعلى الفور شعرت الفتاة التي دخلت في السبات العميق بالإحراج الشديد بعد رأت نفسها أثناء النوم، وقررت صديقتها نشر مقطع الفيديو فيما بعد ولكنه حظي بنسبة مشاهدات كبيرة جدا.

المثير للدهشة أن الفتاة لم تنم ولكنها غفيت لدقائق لأنها كانت مستيقظة في وقت مبكر من اليوم وغلبها النعاس، فنامت وهي تتحدث إلى صديقتها ولكنها لم تعلم أن صديقتها ستدبر ذلك المقلب وتصورها أثناء النوم.

ولكن بعد نوبة من الضحك من كل من الفتاتين، قالت الأولى التي التقطت الفيديو إنها سعيدة بما صورته ولكن لم يكن أبدا بغرض الإيذاء، ولكنه كان نابعا من مبدأ السخرية، أما المكلومة التي قامت صديقتها بنشر الفيديو فأقرت بأنها لم تشعر بالضيق من صديقتها ولكن بعض الإحراج من الموقف.

وعلى الفور أكدت قائلة: "لن أغمض عيني مرة أخرى".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.