الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الصناعة والتجارة تعدل أحكام استيراد السيارات .. تعرف على التفاصيل

نيفين جامع
نيفين جامع

قامت وزارة الصناعة والتجارة، بتعديل قانون قانون 118 لسنة فى شأن الاستيراد والتصدير، بتعديل المادة 22 الخاصة باستيراد السيارات.

وجاء في نص التعديل والمنشور في الجريدة الرسمية، أنه ويشترط بالنسبة لسيارات الركوب أن تكون مستوفاه للشروط العمر وفقا لاحكام الملحق رقم ثلاثه بهذه اللائحة في تاريخ الشراء أو التملك أو الشحن ويثبت الشراء بفاتوره موثقة في تاريخ معاصر لتاريخ الشراء بما لا يتجاوز ثلاثة أشهر كما يثبت التملك بتقديم رخصة باسم المستورد أو شهاده معتمدة وموثقة صادره من إدارة المرور بالدوله التي يعمل بها ويستثنى من ذلك سيارات الركوب الواردة برسوم للمرضى أو المعاقين المستوفين لأحكام قانون حقوق الاشخاص ذوي الاعاقه رقم 10 لسنة 2018 على أن يتم اخطار المختص بعدم ترخيص السياره لغير المفرج باسمه قبل مضي ثلاث سنوات على الأقل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة