الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الهلال السعودي يهزم التعاون بـ«مقصيتين»

الهلال
الهلال

سلك الهلال المسار الأكثر جمالية في عودته إلى طريق الانتصارات، عندما كسب ضيفه التعاون بهدفين دون مقابل، الأربعاء، ضمن الجولة الـ14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بكرتين هوائيتين، موقفاً نزيف النقاط بعد السلسلة الأسوأ في مسيرته بدوري المحترفين بـ4 تعادلات متتالية.

وانفرد حامل اللقب بريادة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة، حيث فك الارتباط مع الشباب والأهلي مطارديه المباشرين على القمة برصيد مشترك بينهما بلغ (26)، في وقت تجمد التعاون عند 21 نقطة في المركز الخامس.

وفي المواجهة التي شهدت البصمة الأولى للأرجنتيني فييتو بطريقة لافتة، مشاركاً جوميز، حقق الأزرق الفوز بعد سلسلة تعادلات في 4 مباريات متتالية أمام الاتحاد (1-1)، ثم الشباب بالنتيجة ذاتها، وبعدهما الباطن (2-2)، وسلباً في الجولة الماضية ضد الأهلي.

وانطلقت المباراة التي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بتفوق هلالي لم يتأخر سوى دقيقتين، حيث استثمر جوميز عرضية سالم الدوسري إثر تمريرات متسارعة (2)، ثم تسلم التعاون في أعقاب الهدف الأزرق زمام المبادرة وكاد أن يدرك التعادل في أكثر من لقطة، ولكن يقظة المعيوف حارس المضيف منعته.

وفي الشوط الثاني، بدا الهلال أكثر حذراً من منافسه المتأخر بهدف، واعتمد على صناعة الكرات المعاكسة، ومن ركلة ركنية، نجح لوسيانو فييتو في التوقيع على هدف التعزيز من هدف مشابه للأول (50).

ويخوض الأزرق في آخر مبارياته خلال الدور الأول من مسابقة الدوري أمام الفيصلي، الإثنين المقبل، فيما يستضيف التعاون نظيره ضمك في اليوم والمرحلة ذاتهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.