الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. وليد سليمان في كأس العالم للأندية

وليد سليمان
وليد سليمان

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سفر وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع بعثة المارد الأحمر لقطر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل بداية من يوم 4 إلى يوم 11 من نفس الشهر.

وتعرض وليد سليمان للإصابة خلال مباراة البنك الأهلي الأخيرة، بتمزق في العضلة الخلفية، وغيابه عن المباريات 4 أسابيع كاملة، وبذلك يغيب عن مباريات المارد الأحمر طوال فترة إقامة كأس العالم للأندية.

وكشفت مصادر داخل النادي، أن هناك مقترحًا داخل النادي بسفر وليد سليمان، بعيدًا عن قائمة اللاعبين الـ23 لاعبًا الذين سيتم إرسالهم للمشاركة في البطولة، وذلك تقديرًا للاعب الذي يُقدم مستويات مميزة مع الفريق وأحد أهم اللاعبين داخل الفريق، ولكن ظروف الإصابة هي التي حرمته من التواجد ضمن قائمة اللاعبين، مشيرًا إلى أن لجنة التخطيط تناقش الأمر في الوقت الحالي مع الجهاز الفني.

وقالت المصادر، إن من ضمن الأسباب التي يتم بناءً عليها دراسة سفره مع بعثة الفريق، هي خبرة اللاعب ودوره الكبير مع زملائه اللاعبين خاصة الجُدد في غرف الملابس، ولابد من وجوده في بطولة كبيرة مثل المونديال، خاصة أن وليد سليمان شارك من قبل مع الفريق في نسختي 2012، و2013 والتي شارك فيهما الأهلي بصفته حاملا للقب دوري أبطال أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.