الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أرسنال ضد ساوثهامبتون.. مواجهة نارية في كأس انجلترا

يحل فريق أرسنال ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ساوثهامبتون، اليوم في تمام الساعة الثانية والربع ظهرا فى مباراة على ملعب ساينت ماري.

وذلك في مباراة ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس إنجلترا لكرة القدم لموسم 2020/2021.

يدخل فريق أرسنال اللقاء على أمل تحقيق نتيجة إيجابية على فريق ساوثهامبتون والفوز باللقاء للتأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وقد تأهل الجانرز إلى هذا الدور بعدما استطاع إقصاء فريق نيوكاسل فى الدور الثالث من كأس الإتحاد بنتيجة هدفين دون رد.

ويقدم أرسنال مؤخراً على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج مستوى جيد ويخطو خطى ثابتة نحو الوصول إلى المراكز الآمنة والمتقدمة فى جدول ترتيب البريميرليج.

ويطمح أرتيتا مدرب الجانرز بالفوز في المباراة اليوم والوصول إلى نهائي بطولة كأس الإتحاد والظفر باللقب للعودة من جديد إلى منصات التتويج.

وستكون مباراة اليوم من أقوى المباريات في هذا الدور، خاصة أن الفريقين يلعبان فى الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصحاب مكانة عالية وتاريخ معروف.

كما سيلتقي الفريقان مجددا بعد أيام فى مباراة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.