×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 1 مارس 2021 11:27 صـ 17 رجب 1442هـ
الموجز كافية

آخر تقاليع كورونا.. حكاية الفتاة التى عزمت القطط في حفل زفافها

حكاية الفتاة التى عزمت القطط في حفل زفافها
حكاية الفتاة التى عزمت القطط في حفل زفافها

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا حول حكاية الفتاة التى عزمت القطط في حفل زفافها.

الأمر الذى أثار دهشة رواد السوشيال ميديا بعد تداول الواقعة، التى تفيد بقيام شابة بالغة من العمر22 عاما، بالطلب من زوجها أن تحضر قطتها حفل الزفاف واشترطت وجود القطة لإتمام الزيجة.

جاء ذلك وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى موافقة العريس على ذلك الشرط الذي اعتبره عدد كبير من أقارب العروس غريب جدا، إلا أن زوجها كان متفهما للأمر ويعلم كل العلم تعلقها الشديد بالحيوانات وخاصة قطتها.

المثير للدهشة أن الحضور فوجئوا في حفل زفاف الفتاة، أن الحاضرين أقل عددا من القطط، فقد تساءل البعض عن سر عدم وجود أقارب وأصدقاء الفتاة، فكانت إجابتها واضحة وسهلة "لأن القطط ستحضر و لا أبالي للأشخاص".

علما أن العروس لم تدع كل أصدقائها لتوفير مكان كاف للقطط للتواجد في حفل الزفاف، الأمر الذي جعله اليوم غريبا ومضحكا.

آخر تقاليع كورونا حكاية الفتاة التى عزمت القطط في حفل زفافها رواد السوشيال ميديا حفل زفاف الفتاة لم تدع كل أصدقائها توفير مكان كاف للقطط

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:27 صـ
17 رجب 1442 هـ 01 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:55
الشروق 06:21
الظهر 12:07
العصر 15:25
المغرب 17:54
العشاء 19:11