×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 1 مارس 2021 01:01 مـ 17 رجب 1442هـ
سبورت: القوات الكتالونية تقتحم نادي برشلونة.. تعرف على السببمبيعات المصريين تدفع مؤشرات البورصة للمنطقة الحمراء فى منتصف جلسة اليومتحذير هام.. «ناسا»: كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبلالقلب له بابان .. على جمعة يكشف الحقيقةالتشكيل المتوقع.. ماريانو دياز يقود هجوم ريال مدريد أمام ريال سوسيدادشاهد.. آخر ظهور لـ أحلام الجريتلي برفقة صلاح عبدالله وهذه رسالته لهاضد طارق شوقي .. أول تحرك للبرلمان فى أزمة سيسستم امتحانات الأول و الثاني الثانويتفاصيل حفل أنغام.. الحضور بالملابس الرسمية ومنع دخول الأطفال والتذكرة بـ1800 جنيهالرقابة على الصادرات والواردات: لن نسمح باستيراد سلع أو منتجات غير مطابقة للمواصفات ونطبق القانون على الجميع«زي المطاعم».. أسهل طريقة لتحضير الكبسة بالمأكولات البحريةأدوار وحكايات يوسف شعبان بدأت بـ محسن ممتاز وسلامة فراويلة والوتد وأنهتها الكورونابالأرقام.. إنبي يتفوق على الاتحاد السكندري في تاريخ المواجهات في الدوري
عرب وعالم

لا يعرف شيئا عن شعبه ..زعيم المعارضة التركية يهاجم أردوغان ويكشف أكاذيبه

الموجز

قال زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، كمال كليجدار أوغلو، إن الرئيس التركي "يعيش بمعزل عن الشعب ولا يدري شيئا عن همومه"، واصفا نظام الحكم الحالي بأنه "فرعوني" وتوعد بإنهائه.

وأعرب كليجدار أوغلو عن دهشته تجاه تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التي قال فيها إنه لا يوجد تجار يغلقون مشاريعهم في تركيا متسائلا: "كيف يدير أردوغان تركيا؟"، حسبما نقلت صحيفة "زمان" التركية.

وأوضح زعيم المعارضة أن "أردوغان يقول مثل هذه التصريحات لأنه ينظر للناس من داخل قصره، فبالنسبة إليه كل شيء مفتوح، لديه مراحيض ذهبية لديه كل شيء جميل".

وتابع كليجدار أوغلو "وفقا لبيانات إعلامية رسمية ترصد أداء التجار والحرفيين، فإنه خلال 2020، أغلق على الأقل 99 ألفا و588 تاجرا مشاريعهم، أي أن 273 تاجرا يفلس بشكل يومي، كيف قال أردوغان إنه لا توجد مشاريع مغلقة في تركيا؟ إنسان مثله لا يستطيع إدارة الدولة، الإنسان الذي لا يعرف هموم شعبه لا يستطيع إدارة تركيا".

وتساءل كليجدار أوغلو "هل أردوغان على علم بكل هذا؟"، ثم أجاب بنفسه قائلا: "ليس لديه علم".

كمال كليجدار اوغلو تركيا أردوغان المعارضة التركية

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:01 مـ
17 رجب 1442 هـ 01 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:55
الشروق 06:21
الظهر 12:07
العصر 15:25
المغرب 17:54
العشاء 19:11