الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر والدنمارك كرة يد.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

سيواجه منتخب مصر نظيره الدنماركي في ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد اليوم 27 يناير الجاري لعام 2021 وعلى أحد الصالات الآتية: استاد القاهرة، العاصمة الإدارية و6 أكتوبر الجديدة.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام الدنمارك اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة والنصف على قناة أون تايم سبورت ضمن منافسات دور الـ8 من المسابقة العالمية.

وكان قد نجح منتخب مصر في الصعود إلى ربع نهائي كأس العالم لليد وذلك بعد التعادل مع نظيره السلوفاني بنتيجة 2525 في إطار منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات مونديال اليد المقام في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري.
منتخب الدنمارك هو بطل النسخة السابقة بكأس العالم لكرة اليد والتي أقيمت على الأراضي الدنماريكة والألمانية خلال عام 2019.
الجدير بالذكر أن منتخب الدنمارك صعد إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد بنسخته الحالية بعدما تصدر المجموعة الثانية وتواجد منتخب مصر في المركز الثاني خلال المجموعة الرابعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.