الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:43 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إنجي هشام تبدأ تحضيراتها لبرنامج تلفزيوني جديد.. رمضان المقبل

إنجي هشام
إنجي هشام

تستعد المذيعة إنجي هشام للتحضير لأكثر من عمل تلفزيوني، خلال الفترة القليلة المقبلة استعدادًا لعرضهما خلال شهر رمضان المقبل.

وأشارت إنجي في بيان صحفي، إلى أنها تقوم بالإعداد والتجهيز لبرنامج ضخم على إحدى القنوات التلفزيونية الكبيرة خلال شهر رمضان المقبل، موضحة أنه سيكون برنامج مبهج يتناول أفكار ومواضيع تلمس الناس وتتناول مشاكلهم الاجتماعية .

وقالت إنجي إن البرنامج سيتم التحضير له خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك قبل أن ينطلق تصويره لعرضه أيام الماراثون الرمضاني.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيله بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، الذى يتناول عدد من القضايا الاجتماعية الإنسانية .

علما أن انجي تخرجت من كلية الحقوق وقد قامت بدراسه الإذاعة والتليفزيون والمسرح، حيث عملت كمذيعة في محطه الشباب والرياضة والشرق الأوسط وقدمت اكثر من برنامج، كما شاركت في عده مسلسلات إذاعية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.