الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:32 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من أجل الظهور في حلقة «Friends».. ماذا طلبت جوليا روبرتس من ماثيو بيري؟

​جوليا روبرتس-ماثيو بيري
​جوليا روبرتس-ماثيو بيري

من أجل الظهور في حلقة مسلسل «Friends» وإقناع النجمة ​جوليا روبرتس​ بالظهور في النسخة الجديدة، كان على النجم ​ماثيو بيري​، الذي إشتهر بتجسيد دور "تشاندلر" في المسلسل، أن يجري لها بحثاً عن الفيزياء.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع "ديلي ميل" البريطاني، الذى أشار إلى أنه تمت مشاركة تفاصيل حول حلقة "Friends" المصيرية، من الموسم الثاني يوم الخميس الماضي، في محادثة حصرية مع صانعي البرنامج دافيد كرين ومارتا كوفمان، ومنتجين وكتّاب بارزين آخرين.

من ناحيته ، قال المنتج التنفيذي كيفين برايت: "طلب منها ماثيو أن تشارك في العرض، فأجابته: أجري لي بحثاً عن فيزياء الكم، وسأشارك بالمسلسل".
وتابع: "فأجرى ماثيو البحث وأرسله إليها بالفاكس في اليوم التالي".

وفى السياق ذاته، أشارت أليكسا جونغ، إحدى كتّاب المسلسل، الى أنها تعتقد أنهما إلتقيا قبل الحلقة، لكنها "كانت مهتمة به لأنه ساحر جداً، وأنهما كانا يراسلان بعضهما طوال الوقت عبر الفاكس، وكنا نساعده بالردّ عليها".

وتابعت : "أتذكر حين كنا في الكواليس. ظلت تقول (تشاندلر مضحك جداً)، وأنا أجبتها (لقد كتبت كل السيناريو! لا أعرف ما إذا كانت قد وقعت في حب ماثيو على الفور، لكنهما سرعان ما بدآ في المواعدة بعد ذلك منذ عام 1995 حتى وقتٍ قريب من تصوير الحلقة الخاصة في العام التالي)".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.