×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 8 مايو 2021 02:18 صـ 26 رمضان 1442هـ
عرب وعالم

ما لم يُنشر عن لقاء حفتر ورئيس المجلس الرئاسي الليبي الجديد

حفتر والمنفي
حفتر والمنفي

استقبل القائد العام لقوات القيادة العام، المشير خليفة حفتر في مكتبه بمقر القيادة العامة في الرجمة، منذ قليل، رئيس المجلس الرئاسي الجديد، الدكتور محمد المنفي.

وقالت القيادة العامة عبر صفحتها على «فيس بوك» إن لقاء حفتر والمنفي جرى خلاله «طرح وجهات النظر بين الطرفين وتأكيد القائد العام على دعم القوات المسلحة لعملية السلام وسعي الجيش للحفاظ على الديمقراطية والتداول السلمي للسلطات ودعم المجلس الرئاسي الجديد وحكومة الوحدة الوطنية التي انتجها الحوار السياسي لتوحيد المؤسسات والوصول بالبلاد إلى الانتخابات المنتظرة في ديسمبر القادم».

ووصل المنفي بعد ظهر اليوم إلى مدينة بنغازي وكان في استقباله ممثل القيادة العامة في اللجنة العسكرية المشتركة «5+5» وعدد من المسئولين الأمنيين والعسكريين والشخصيات الاجتماعية.

وكان المنفي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر قد قال : مشوار العمل سيبدأ اليوم من مدينة بنغازي؛ من أجل العمل على وحدة وسلامة أراضي الوطن، ولم شمل أهله في كل ربوع ليبيا.

وذكر بأن هدفه وحدة البلاد وإرساء المصالحة الحقيقية، والتعاون من أجل رفع المعاناة عن المواطن، مطالبا الجميع بتحمل مسؤولياتهم، والارتقاء لمستوى التحديات والتطلعات.

القائد العام لقوات القيادة العام المشير خليفة حفتر الرجمة رئيس المجلس الرئاسي الجديد الدكتور محمد المنفي

مواقيت الصلاة

السبت 02:18 صـ
26 رمضان 1442 هـ 08 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:06
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:03
link link link
EFG hermes
EFG hermes