الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وليد سليمان: سافرت لكأس العالم للأندية بفرمان من الخطيب

أكد وليد سليمان نجم النادى الأهلى أنه لم يكن ينوى السفرمع بعثة النادى في بطولة العالم لصعوبة لحاقه بالمباريات إلا أن كابتن الخطيب طالبنى بالتواجد مع الفريق في مونديال الأندية، وكذلك محمد الشناوى وأيمن أشرف وسعد سمير أقنعونى بضرورة السفر، وحاولت اللحاق بالمونديال لكن الإصابة حرمتنى من ذلك.

وأضاف وليد سليمان خلال تصريحات تلفزيونية: "الأهلى وجمهوره لا يقدر بأى أموال وتنازلت عن الكثير للالتحاق بالأهلى ووقعت على بياض أثناء تجديدى وتلقيت عروضا كثيرة أثناء تجديدى من داخل وخارج مصرولم أفكرأن أساوم الأهلى عليها، ولو فكرت في الفلوس هخسر كل حاجة".

وعن الاعتزال، قال وليد سليمان: "لاعب الكرة بيبقى عاوز يخرج من الملعب زى فيلم الأرض الناس تسحبه، وأتمنى إنهاء مسيرتى الكروية في الأهلى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.