الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 07:20 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان خطير من وزارة التربية والتعليم لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية

مدارس
مدارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم البحرينية، اليوم الثلاثاء، عن أنه يجب على طلبة المرحلة الابتدائية والإعدادية تسليم الكتب التي بحوزتهم أو دفع المبالغ عن الكتب التالفة أو المفقودة.

وقالت التربية والتعليم البحرينية في بيان، إنه "لن يتم تسليم كتب الصف الأول الإعدادي للطلبة المرفعين من الابتدائي إلا بعد تسليم الكتب الخاصة بالصف السادس الابتدائي، على أن يتم استلام كشف يثبت ذلك من قبل المدارس الابتدائية يتضمن أسماء الطلبة الذين قاموا بتسليم الكتب أو دفع المبالغ عنها، وبالنسبة لطلبة الصف الثالث الإعدادي، يجب رفع كشف إلى المدارس الثانوية بأسماء الطلبة الذين قاموا بتسليم الكتب أو دفع المبالغ عنها"، وفقًا لصحيفة "الأيام" البحرينية.

وفيما يتعلق بالطلبة الخريجين، نص البيان على ألا يتم تسليمهم النتيجة إلا بعد تسليم الكتب أو دفع المبالغ عنها، مع إخطار الطالب بأنه لن يستلم النسخة الأصلية من الشهادة إلا بعد تقديم استمارة إخلاء الطرف من المدرسة.

وبين التعميم أنه لن يتم تسجيل طلبة الصف الثالث الإعدادي ضمن الطلبة المرفعين إلى الأول الثانوي إلا بعد تسليمهم الكتب أو دفع المبالغ عنها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.