الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..ترامب يفاجئ العالم و ينصب نفسه رئيسا ويتوعد ”الخونة ”

ترامب
ترامب

كشف موقع "أكسيوس" عن موقف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترمب من خوض انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة وأكد أنه يعتزم الإعلان أنه "المرشح المفترض للجمهوريين عام 2024"، في أول إطلالة له منذ ترك منصبه؛ وذلك في خطاب خلال "مؤتمر العمل السياسي المحافظ" نهاية الأسبوع المقبل.

ونقل الموقع عن مصادر مطلعة ومقربين لترمب، أنه في أول ظهور له بعد ترك الرئاسة، يخطط الرئيس السابق لإرسال رسالة الأحد المقبل في أورلاندو، مفادها بأنه "المرشح المفترض للجمهوريين لعام 2024"، وأنه يحكم قبضته على قاعدة الحزب.

وقال مستشار لترمب منذ فترة طويلة، أن خطابه سيكون "استعراضاً للقوة"، وإن الرسالة ستكون: "ربما لا أمتلك حساباً على تويتر أو المكتب البيضاوي، لكنني ما زلت مسيطراً"، لافتاً إلى أن "الانتقام هو هوسه الرئيسي".

وأشار الموقع إلى أن مستشاري ترمب سيلتقون به في مقر إقامته بمنتجع "مار إيه لاغو" هذا الأسبوع للتخطيط لتحركاته السياسية المقبلة، و"إعداد آلية صاحب السلطة" خلال انتخابات التجديد النصفي عام 2022.

ورجح أن ترمب ربما يثير تحديات أولية لبعض "الخونة"، وأن يُغدق الأموال والدعم على المرشحين "الأكثر ترمبية" (تأييداً له)، لافتاً إلى أن المسؤولين على مستوى الولايات، يقفون على استعداد لدعمه بعد الانتهاء من توجيه اللوم لمنتقديه.

وأفاد الموقع بأن الجمهوريين القلائل الذين تحدثوا بشكل سيء عن ترمب منذ الانتخابات، بما في ذلك أعضاء مجلس النواب الذين صوتوا لمحاكمته، وأعضاء مجلس الشيوخ الذين صوتوا لإدانته، وجدوا أنفسهم يتعرضون لانتقادات وتحديات وتشهير من جانب أطراف في ولاياتهم الأصلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.