الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كلمة شرف عاشت بها طوال حياتها .. تزوجت من محمود المليجى سرا .. حكايات وأسرار فى حياة الرائعة سناء يونس

كانت سناء يونس معجبة للغاية بالفنان الكبير " محمود المليجي " ونشات بينهما علاقة حب جميلة وصلت في نهايتها للزواج ، وتزوجت من الفنان الكبير الراحل محمود المليجي زواجاً رسمياً ، وكان في ذلك الوقت متزوجاً من الفنانة الكبيرة الراحلة علوية جميل ، فأراد أن يكون الزواج سراً بينهما .

و إحتراماً لمشاعر زوجته الأولى حصل منها على كلمة شرف ألا تتحدث ابداً عن زواجهما حتى بعد وفاته ، وقد كان ، ومات محمود المليجي ، وحاول المقربون منها ان يقنعوها ، بالمطالبة بميراثها الشرعي بعد وفاة النجم الكبير ، لكنها رفضت كل هذا ، كما رفضت الإعلان عن هذا الزواج ، خاصة بعدما مات الفنان محمود المليجي ، رفضت أن تتحدث حتى لتأخذ ميراثها منه ، فرفضت الميراث من أجل كلمة شرف .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.