الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:18 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دورتموند يمدد تعاقده مع حارس المرمى السويسري مارفين هيتز

حارس مرمى بروسيا
حارس مرمى بروسيا

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الخميس تمديد عقد حارس مرماه مارفين هيتز لمدة عامين.

وبعدما مدد تعاقده مع الفريق، فإن من المقرر أن يبقى هيتز في صفوف دورتموند حتى عام 2023، علما بأن العقد القديم للحارس كان مقررا أن ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال الحارس السويسري /33 عاما/ بعد تمديد عقده مع الفريق الألماني "أشعر أنا وأسرتي بأننا في موطننا في دورتموند. لا يزال لدينا أهداف رياضية كبيرة هذا الموسم ونريد تحقيقها معا".

يذكر أن دورتموند يحتل المركز السادس حاليا في ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) برصيد 36 نقطة من 22 مباراة، حيث يبتعد بفارق ست نقاط خلف آينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الرابع في ترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأصبحت آمال دورتموند محصورة فقط في الصعود لدوري الأبطال في الموسم القادم، بعدما خرج (عمليا) من المنافسة على لقب بوندسليجا هذا الموسم، في ظل ابتعاده بفارق 13 نقطة خلف غريمه التقليدي بايرن ميونخ (المتصدر).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة