الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا الشربيني تواصل تصوير دورها في ”قصر النيل”

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير دورها في مسلسل "قصر النيل"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث أوشكت علي الانتهاء من المشاهد الداخلية للعمل، وتستعد لتصوير المشاهد الخارجية.

يشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبدالغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبدالله وصبري فواز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي ومحمد محمود عبدالعزيز، ومهندس الديكور كارم محمود، وقام بتأليف الموسيقى التصويرية للمسلسل أمين بوحافة الذي تعاون مع الشركة في عدد كبير من الأعمال.

وتدور أحداث العمل في ستينيات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة نعيش مراحل حل لغزها.

قام فريق العمل ببناء ديكور خاص له خصوصًا أنه يدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عامًا، واستعان مدير تصوير العمل هيثم حسني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.