الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالته متدهورة.. تطورات الحالة الصحية لـ أردوغان بعد إصابته بمرض خطير

أردوغان
أردوغان

أكدت مصادر تركية تدهور الحالة الصحية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وذلك بعد تعرضه لانزلاق غضروفي بعد تسديده ركلة جزاء في حفل افتتاح ملعب «غورسل أكسل» لكرة القدم بإزمير غرب البلاد.

وأضافت المصادر أنه من المرجح سفر الرئيس التركي إلى الخارج لتلقى العلاج.

وكانت مذيعة قناة «تي آر تي» التركية، إيشيل إتيك كار، قد انتقدت سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد ظهوره في مقطع فيديو مستندًا إلى ذراع حارسه الشخصي، وقالت إن الرئيس يعاني آلام الانزلاق الغضروفي، اللافت في الأمر أن تصريحات المذيعة حول معاناة الرئيس تأتي بعد تسديده ركلة جزاء في حفل افتتاح ملعب «غورسل أكسل» لكرة القدم بإزمير غرب البلاد.

وقال موقع «يني تشاغ»، إن أتيك كار، نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، استنكرت فيها تداول رواد الموقع فيديو لأردوغان وهو مستند إلى ذراع حارسه الشخصي.

وأوضحت أن الرئيس لديه انزلاق غضروفي، وأردفت أنها رغم تجاوزها سن الثلاثين عامًا إلا أنها تعاني من الاضطرابات أيضًا.

وقالت أتيك كار في تغريدتها «ردًا على الفيديوهات المتداولة في الفترة الأخيرة للرئيس التركي أردوغان وهو متوكئ على حارسه الشخصي، يا عالم الرجل لديه انزلاق غضروفي فأنا قد كسرت الثلاثين عامًا وأعاني من عرق النساء ولا أقدر على المشي. إن ذلك عيب للغاية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.