الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم وضعها الصحي.. بطلة «ابنة السفير» السابقة برفقة إبنة أخيها

​نسليهان أتاجول
​نسليهان أتاجول

حرصت وسائل اعلام تركية، على نشر مقطع فيديو للنجمة التركية ​نسليهان أتاجول، بطلة «ابنة السفير» السابقة،​ برفقة إبنة أخيها، التي أجلستها في المقعد الخلفي في السيارة، رغم وضعها الصحي.

وعلى الفور سُئلت نسليهان عن حالتها الصحية، قائلة: "أصبحت أفضل الآن بالطبع، ولازلت أستريح ولا أقوم بأشياء تتعبني كثيراً .. لكني بوضع أفضل".

جدير بالذكر أن نسليهان أتاجول سبق لها وتصدرت غلاف مجلة Hola بنسختها الامريكية، وظهرت بالعديد من اللوكات المختلفة والمتنوعة وذلك في أول اطلالة رسمية لها بعد اعلانها مرضها وتراجع وضعها الصحي، وانسحابها من مسلسل "​إبنة السفير​" .

كما انتشر فيديو لنسليهان أتاجول وهي ترقص في الكواليس وتضحك، ما جعل المتابعين يشككون في صحة مرضها، مشيرين الى انها ادعت المرض لكي تنسحب من العمل لانها لم تكن مرتاحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.