الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي في فبراير.. تألق دولي وتذبذب أفريقي وفوز وحيد بالدوري المصري

الأهلي
الأهلي

إنتهى شهر فبراير والذي يعد من أفضل الشهور بالنسبة للجيل الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد أن شهد مناسبة سعيدة وهي المشتركة في كأس العالم للأندية.

الأهلي خلال شهر فبراير لعب مباريات في ثلاث بطولات مختلفه بين محلية وأفريقيه ودولية.

وغادر الأهلي القاهرة في مرتين الأولي لخوض منافسات بطولة العالم للأندية في قطر، والثانية إلى تنزانيا لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونسرد في السطور التالية حصاد الأهلي خلال شهر فبراير من نتائج وانجازات..

"كأس العالم للأندية"

افتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شهر فبراير بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية عندما واجه الدحيل القطري في الافتتاح وتغلب عليه بهدف نظيف بقدم حسين الشحات.

وفي المباراة الثانية أمام بايرن ميونخ تلقي خسارة بهدفين في المباراة التي جمعت بينهما يوم 8 فبراير.

وفي المباراة الثالثة نجح الأهلي في الفوز على نظيره نادي بالميراس البرازيلي وحصد الميدالية البرونزية في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم 11 فبراير.

"دوري أبطال أفريقيا"

عاد الأهلي عقب تحقيق إنجاز برونزية العالم، لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، بلقاء المريخ السوداني في افتتاح دور المجموعات، وفاز الأهلي بالمباراة بنتيجة ثلاث أهداف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم 16 فبراير.

فيما تلقي الأهلي خسارة من نظيره نادي سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في ثاني جولات دور المجموعات، عندما أقيمت المباراة بملعب الأخير يوم 23 فبراير.

"الدوري المصري"

لم يخوض الأهلي في شهر فبراير سوى مباراة واحده فقط بالدوري الممتاز أمام نادي طلائع الجيش والتي أقيمت يوم 28 فبراير.

ونجح الأهلي في الفوز على نظيره الجيش بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.