الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:05 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة والدة رضوي الشربيني

رضوي والدتها
رضوي والدتها

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن موعد صلاة الجنازة على والدتها ومكان دفن الجثمان بمقابر الأسرة، وذلك بعد ان وافاتها المنية جراء مضاعفات فيروس كورونا الذي أجهدها كثيرًا ووضعت على أجهزة الأكسجين بالمستشفى.

وقالت الشربيني إن صلاة الجنازة ستكون في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر ، ونعت والدتها قائلة: "يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ماتت من كنت أكرم من أجلها، أمي في ذمة الله وإنا لله وإنا إليه راجعون. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة".

وكانت قد تدهورت الحالة الصحية لوالدة رضوى، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، بعد دخولها العناية المركزة إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقال مصدر مقرب من عائلة الإعلامية رضوى الشربيني إنها حالتها كانت حرجة للغاية، ووضعت على جهاز الأكسجين، لكنها فارقت الحياة.

وسبق وأعلن الإعلامي خيري رمضان نبأ إصابة الإعلامية رضوى الشربيني بفيروس كورونا المعروف بـ"كوفيد-19"، بالإضافة إلى إصابة والدتها وشقيقها، خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy