الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرار لا يعرفها أحد عن كواليس خطف كلاب ليدي جاجا.. إليك التفاصيل

ليدي جاجا وكلابها
ليدي جاجا وكلابها

قام رايان فيشر حارس كلاب النجمة العالمية ليدي جاجا، بالكشفعن أسرار لا يعرفها أحدمن كواليس الخطف، مؤكدًا أنه يتعافى تدريجياً بعدما كان على وشك الموت عند هجوم مسلحين عليه في عملية خطف اثنين من الكلاب.

وقام بسرد تفاصيل الواقعة في أول تصريحات إعلامية بعد الحادث الذي وقع مساء الأربعاء في هوليوود، وكتب على حسابه الخاص "ما زلت أتعافى بعدما كنت على وشك الموت". ونشر صورا له على سرير مستشفى.

وأضاف إنه أطلق صرخات مذعورة بينما تدفق الدم من الجرح الذي أصيب به بعد تعرضه لإطلاق النار. وأخذ الخاطفان كلبي ليدي جاجا "كوجي" و"جوستاف"، لكن الكلبة الثالثة "آسيا" ظلت معه.

وأعادت امرأة مجهولة الكلبين، وهما من نوع البولدوج الفرنسي، إلى الشرطة يوم الجمعة واستلمهما ممثلون عن النجمة التي كانت قد عرضت مكافأة قيمتها 500 ألف دولار مقابل عودتهما.

وقال فيشر مخاطبا ليدي جاجا"عاد أطفالك والتأم شمل الأسرة... لقد نجحنا! لقد قدمت لي ولأسرتي الكثير من الدعم طوال هذه الأزمة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.