الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فرنسا تنفي تصريحات حول مشاركة الجزائر في الحرب ضد الإرهاب بدول الساحل

كذبت السفارة الفرنسية في الجزائر اليوم الأربعاء تصريحات نُسبت للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن مشاركة الجيش الجزائري في مكافحة الإرهاب بدول الساحل الخمس.

وقالت السفارة، في بيان صحفي اليوم، إن "المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وتخص تصريحات الرئيس الفرنسي خلال ندوة قادة الدول الأعضاء في مجموعة الخمس حول مشاركة الجيش الجزائري في عملية عسكرية في الساحل، مغلوطة".

ونفى الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون أول أمس الإثنين مشاركة وحدات من بلاده في حملة مكافحة الإرهاب التي تقودها باريس بالساحل الإفريقي، نافياً قبول طلب فرنسي في هذا الصدد.

وتداولت وسائل إعلام في الشهر الماضي إعلان الرئيس الفرنسي في لقاء لمجموعة الخمسة لدول الساحل، مشاركة الجيش الجزائري في عمليات بالساحل تحت قيادة الجيش الفرنسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.