×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 17 أبريل 2021 04:04 مـ 5 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

عاجل.. معلومات خطيرة عن الحالة الصحية للنجم الكبير حسين فهمي

حسين فهمي
حسين فهمي

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء تفيد بتعرض النجم حسين فهمي لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات الأمراض العقلية، حيث يعاني من مرض نفسي خلال السنوات الماضية.

وعلم "الموجز" من مصادره الفنية أن النجم حسين فهمي يتمتع بصحة جيدة ويواصل خلال الفترة الحالية تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "الفارس" مع الفنان أحمد زاهر، وتبين أن هذه الشائعات عارية تماماً من الصحة وهو حالياً بمنزله وفي حالة صحية جيدة للغاية.

وقد نفى مصدر بنقابة المهن التمثيلية شائعات تدهور الحالة الصحية للنجم حسين فهمي، مؤكداً أن كل ما أشيع لا أساس له من الصحة وأنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي أزمة صحية ويواصل تصوير أعماله الفنية الجديدة.

وحسين فهمي ولد بالقاهرة وعمره 80 عاماً فهو من مواليد عام 1940، من أصول شركسية ينتمي لعائلة أرستقراطية كان فيها جده محمد باشا فهمي رئيساً لمجلس الشورى ووالده محمود باشا فهمي سكرتيراً لمجلس الشورى.

تخرج حسين فهمي من المعهد العالي للسينما، حصل على جوائز أحسن ممثل في العديد من الأفلام مثل "الرصاصة لا تزال في جيبي" و"الأخوة الأعداء" و"دمي ودموعي وابتسامتي" و"العار".

ومن أبرز زيجات حسين فهمي على مدار حياته زواجه من الفنانة ميرفت أمين واستمرت 12 عاماً وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتهما "منة"، وتزوج للمرة الثانية من سيدة سعودية تدعى "رنا القصيبي" واستمر الزواج لمدة 3 سنوات، ثم تزوج للمرة الثالثة من الفنانة لقاء سويدان واستمرت تلك الزيجة لـ 5 سنوات انتهت بالانفصال داخل قاعات المحاكم.

 

 

حسين فهمي عاجل معلومات خطيرة عن الحالة الصحية للفنان الكبير حسين فهمي الموجز مصطفى فهمي مستشفى الأمراض العقلية نقابة المهن التمثيلية تويتر انستجرام فيلم فارس

مواقيت الصلاة

السبت 04:04 مـ
5 رمضان 1442 هـ 17 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:55
الشروق 05:26
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:23
العشاء 19:44
EFG hermes
EFG hermes