الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا انتقلت باميلا أندرسون إلى منزل جدتها؟.. إليك التفاصيل الكاملة

باميلا أندرسون ماليبو
باميلا أندرسون ماليبو

في مفاجأة غير متوقعة، قررت النجمة العالمية باميلا أندرسون ماليبو، الانتقال للعيش في منزل جدتها السابق في كندا مع زوجها الجديد دان هايهرست بعدما باعت منزلها.

جاء ذلك بحسب ما ذكره موقع جاست جيرد، الذى أشار إلى أن باميلا أندرسون قامت ببيع منزلها مقابل مبلغ صادم وزهيد وصل الى 15 مليون دولار، وهو منزل يضم 4 غرف نوم فقط.

ويأتي ذلك بعد عام تقريبا من انفصالها عن زوجها المخرج جون بيترز والذي تزوجته لمدة 12 يوما فقط، ووفقا لصحيفة Hollywood reporter الأمريكية.

كما كشفت باميلا أندرسون، في تصريحات للصحيفة الأمريكية، أنها وزوجها قررا قضاء بعض الوقت لإعادة تقييم ما يريدان من الحياة ومن بعضهما، مضيفة: "لقد تأثرت بالترحيب الحار بجون واتحادنا سويًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.