الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يتخلي عن تجسيد شخصية الجد في مسلسله الجديد

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل النجم محمد رمضان تصوير دوره في مسلسله الجديد "موسى" والذي ينافس به في سباق دراما رمضان 2021، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

ويتخلي محمد رمضان هذا العام عن تجسيد شخصية الاب والجد في هذا العمل مثل باقي الأعمال السابقة ، حيث يجسد الفنان محمد ريحان شخصية جده صالحين، وهو الداعم له في كل المواقف التي يتعرض لها، كما يقف أمام كل الأشخاص الذين يقفوا ضده في الأحداث.

مسلسل "موسى", بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، محمد التاجي، تارا عماد، فريدة سيف النصر، وأحمد فهيم، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

جدير بالذكر ان محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل البرنس، وشاركه البطولة أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، محمد علاء، رحاب الجمل، وحقق خلاله نجاح كبير ومشاهدات عالية جداً

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.