الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:54 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجآة.. عضو الزمالك يضغط لتعيين أحمد سليمان بدلا من أشرف قاسم

أحمد سليمان
أحمد سليمان

يضغط إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك على اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز من أجل تعيين أحمد سليمان مدرب حراس الزمالك ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس الإدارة السابق في منصب المشرف على الكرة بدلا من أشرف قاسم.

ويبذل عضو اللجنة التنفيذية محاولات مكثفة في الفترة الحالية لاقناع اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء لاستقدام سليمان بداع امتلاكه خبرات تؤهله لتولي هذا المنصب.

ويعترض بعض أعضاء اللجنة المؤقتة على اقتراح إبراهيم عبد الله خاصة وأن الأخير يرتبط بصلة قرابة بأحمد سليمان.

وكان نادى الزمالك قد خسر بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد من الترجى التونسى فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الرابعة لدورى أبطال افريقيا ليتأزم موقف الزمالك فى ترتيب المجموعة بعد أن توقف رصيده عند نقطتين فقط .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.