الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:00 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أرقام مرعبة.. ماذا قدم هالاند قبل أن يصبح بديل محمد صلاح في ليفربول؟

هالاند
هالاند

لا صوت يعلو فوق صوت تراجع نتائج فريق ليفربول، في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الجاري، رغم أن الريدز لا يزال يحتفظ بمعظم التشكيل الذي سيطر به على أوروبا خلال الموسم الماضي.

وسيطر فريق ليفربول على كافة البطولات خلال الموسم الماضي، حيث توج بلقب الدوري الإنجليزي، وكأس العالم للأندية، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، قبل أن تتراجع نتائجه حالياً ويتوسط جدول ترتيب الدوري.

ويتواجد فريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي، عن الموسم الماضي، حاليًا في المركز الثامن برصيد 43 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وخسر للمرة السادسة على التوالي على ملعبه بأنفيلد.

وأكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن تراجع الخط الأمامي للريدز، هو السبب في النتائج السلبية حاليًا، حيث لم يسجل كل من ساديو ماني وفيرمينو في الدوري منذ شهر يناير الماضي، بينما أحرز المصري محمد صلاح هدفًا واحدًا في آخر 5 مباريات.

وجاء تراجع نتائج الثلاثي الهجومي لفريق ليفربول بسبب رغبة كل منهم في الرحيل، عن العملاق الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنهم يرون أنهم حققوا كل البطولات مع الريدز، خلال الفترة الماضية.

وارتبط اسم ليفربول بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني، لتعزيض رحيل محمد صلاح، الذي بات مؤكدًا بنهاية الموسم الجاري، إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وفي السطور التالية نستعرض، ماذا قدم إيرلينج هالاند مع بوروسيا دورتموند الموسم الجاري؟.

الدوري الألماني

لعب إيرلينج هالاند، مع بوروسيا دورتموند الموسم الجاري 19 مباراة في الدوري الألماني، وتمكن من تسجيل 19 هدفًا وصناعة 5 أهداف، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 1602 دقيقة.

دوري أبطال أوروبا

خاض هالاند في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، مع بوروسيا دورتموند 5 مباريات، وسجل 8 أهداف، وصنع هدف وحيد، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 463 دقيقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة